مقدمة مهمة لـ NAD + ؛ تعرف على NMN ولماذا تختلف Fivescore عن السوق

An important precursor to NAD+ ; learn about NMN and why Fivescore is different from the market

المصدر: NMN.com

 

الماخذ الرئيسية:

  • NMN هو جزيء طبيعي موجود في الأطعمة مثل البروكلي والأفوكادو. يستخدم جسمنا NMN لصنع NAD +.
  • أثناء الشيخوخة ، تنخفض مستويات NAD + في أجسامنا على مدار حياتنا. يتسارع هذا التراجع إلى ما بعد سن الأربعين لدى معظم الناس. 
  • NAD + ضروري لجسم الإنسان لأنه يساعد العديد من الإنزيمات المهمة لأداء وظائفها ، مثل السرتوينات و PARPs.
  • تساعد السرطانات في الحفاظ على الإبيجينوم.
  • تساعد PARPs في إصلاح الحمض النووي التالف.
  • لذلك ، يعتقد أعضاء المجتمع العلمي أن المكملات مع NMN (جنبًا إلى جنب مع التمارين المنتظمة والنظام الغذائي المتنوع) يمكن أن تساعد في الحفاظ على مستويات NAD + في أجسامنا وتساعد في دعم جوانب مختلفة من عملية الشيخوخة بما في ذلك دعم Sirtuins و PARPs في الحفاظ على الإبيجينوم والإصلاح تلف الحمض النووي.

 

دور النيكوتيناميد أحادي النوكليوتيد (NMN) في الشيخوخة وطول العمر

NMN هو جزيء يحدث بشكل طبيعي ويمكن العثور عليه في الفواكه والحليب والخضروات مثل البروكلي والأفوكادو والملفوف والادامامي والخيار. 

في جسم الإنسان ، أوضحت الدراسات العلمية أن NMN بمثابة مقدمة مهمة لـ NAD + وتوفر "الوقود" الذي تحتاجه الإنزيمات المهمة للحفاظ على الإيبيجينوم وإصلاح الحمض النووي وتنفيذ مجموعة واسعة من الوظائف الأساسية على المستوى الخلوي. 

يمكن القول إن NAD + هو أحد أهم الجزيئات في جسم الإنسان ويساعد العديد من البروتينات والإنزيمات في أداء وظائفها الأساسية. على سبيل المثال ، مطلوب NAD + لكي تعمل السرتوينات بشكل صحيح. السرتوينات هي فئة من البروتينات تحافظ على الإيبيجينوم وهي عنصر أساسي في مسار الشيخوخة الحرج. 

يتكون الإيبيجينوم من مركبات كيميائية تعدل أو تحدد الجينوم بطريقة تخبره بما يجب فعله وأين تفعل ذلك ومتى تفعل ذلك. إنها آلية جزيئية معقدة تحيط بالحمض النووي. مصطلح epigenome مشتق من الكلمة اليونانية epi والتي تعني حرفيا "فوق" الجينوم.

عندما نتقدم في السن ، يمكن أن يصبح الإيبيجينوم معطلًا لأنه يفقد المعلومات كجزء من عملية الشيخوخة. يمكن أن يؤدي هذا إلى تشغيل الجينات الخاطئة في الأوقات الخاطئة ويؤدي بشكل عام إلى انخفاض عام في الأداء الجسدي.

 

وظائف أخرى لـ NAD +

إلى جانب المساعدة في الحفاظ على الإبيجينوم البشري ، يتم استخدام NAD + أيضًا للتشغيل السليم لـ PARPs. PARPs هي فئة من الإنزيمات الأساسية التي تعمل على إصلاح تلف الحمض النووي في الجسم. عندما تنضب مستويات NAD + ، يقل الحفاظ على الحمض النووي لدينا مما قد يؤدي إلى مستويات متسارعة من الشيخوخة والانخفاض العام. 

يساعد NAD + أيضًا على الأداء الأمثل للميتوكوندريا لدينا. إذا سبق لك أن درست في صف علم الأحياء على مستوى المدرسة الثانوية ، فستعرف أن الميتوكوندريا هي مراكز القوة لخلايانا ، وتولد كل الطاقة التي تحتاجها خلايانا للعمل والبقاء على قيد الحياة. تحتاج الميتوكوندريا لدينا إلى مستويات صحية من NAD + لأداء المستوى الأمثل. أثناء الشيخوخة ، ومع الانخفاض الطبيعي في مستويات NAD + ، يمكن أن تتدهور الميتوكوندريا لدينا ، مما يؤدي إلى انخفاض في الأداء.

الميتوكوندريا

 

Fivescore Labs و NMN

في Fivescore Labs ، نعمل مع أفضل مختبر في فئته في المملكة المتحدة لنقدم لك أنقى NMN متاح في السوق اليوم. يستفيد شريكنا في المعمل من أكثر من 50 عامًا من الخبرة في التصنيع العلمي والمختبرات حاصلة على اعتماد GMP و ISO بالكامل.

نحن نذهب إلى أبعد الحدود ونتأكد من اختبار كل دفعة بشكل مستقل من أجل النقاء. في الواقع ، السبب في أننا بدأنا Fivescore Labs في المقام الأول هو أننا شعرنا بخيبة أمل شديدة من جودة NMN المتاحة لنا على منصات مثل Amazon. Fivescore هو مشروع شغوف بالنسبة لنا في سعينا للحصول على مدى الحياة ونأمل أن تساعد هذه المهمة أيضًا في دعمك في رحلتك الصحية الشخصية أيضًا.

نحن في مهمة لاستكمال أنقى المنتجات المتاحة ونعتقد أنه إذا لم نتمكن من العثور عليها عبر الإنترنت ، فعلينا أن نأخذ على عاتقنا إنتاجها بمستوى الجودة الذي نسعى إليه لأنفسنا.

تحتوي كبسولة واحدة من Fivescore NMN على 500 مجم من 99٪ NMN نقي على الأقل. هذه هي الجرعة اليومية الموصى بها للحصول على الفوائد طويلة المدى لمكملات NMN (جنبًا إلى جنب مع التمارين المنتظمة والنظام الغذائي المتنوع والصيام المتقطع). أثبتت الدراسات العلمية المكثفة أن هذه المستويات يتحملها جسم الإنسان جيدًا دون أي آثار ضارة. للحصول على 500 مجم من NMN بشكل طبيعي ، يجب أن تستهلك أكثر من 30 كجم من البروكلي. بينما نحب الخضار ، يصعب علينا فهم الكثير من الألياف في نظامنا الغذائي اليومي!

كما هو الحال مع أي مكمل غذائي ، نوصيك باستشارة طبيبك قبل بدء دورة من أي مكمل غذائي.

 

خضروات

 

أغرقت مكملات NMN السوق عبر الإنترنت

تعود الشعبية المفاجئة لـ NMN كمكمل لإبطاء الشيخوخة إلى العديد من الدراسات العلمية التي تثبت أن NMN يمكن أن يدعم الشيخوخة الصحية ، ومن خلال الادعاءات الإيجابية حول NMN كعنصر طول العمر من قبل باحثين مشهورين عالميًا ، مثل البروفيسور ديفيد سينكلير من جامعة هارفارد ، إريك فيردين من معهد باك لأبحاث الشيخوخة ، والبروفيسور شين إيشيرو إيماي من كلية الطب بجامعة واشنطن بالإضافة إلى العديد من الآخرين على مستوى العالم.

ومع ذلك ، فقد أدى هذا الطلب المتزايد بشكل كبير إلى قيام البائعين غير الأمناء بتقديم مكملات NMN منخفضة النقاء ، أو حتى مكملات NMN التي لا تحتوي على NMN على الإطلاق.

 

مشاكل مع مكملات NMN

تدعي بعض مكملات NMN أنها "NMN عالية النقاء" في تسويقها ، بينما هي في الواقع منخفضة النقاء للغاية NMN. تحتوي بعض مكملات NMN على نسبة نقاء أقل من 50 بالمائة.

كما أنه يزعجنا بلا نهاية من عدم إبلاغ العملاء بالمكونات التي تتكون منها نسبة الـ 50 بالمائة المتبقية في منتجات NMN "النقية" على ما يبدو. يمكن أن تكون هذه المكونات مجرد مواد مالئة غير مجدية مثل دقيق الطهي (يستخدم لتقليل التكلفة) ، أو الأسوأ من ذلك أنها يمكن أن تكون مواد سامة تم إنشاؤها كمنتج ثانوي من عملية التصنيع. لا يمكنك معرفة ما تحصل عليه بدون أدلة الاختبار المناسبة.

صدق أو لا تصدق ، هناك حتى "مكملات NMN" التي لا تحتوي على أي NMN على الإطلاق! بدلاً من ذلك ، تحتوي على نيكوتيناميد (أحد أشكال فيتامين ب الذي يشبه إلى حد ما NMN على المستوى الجزيئي ولكن ليس له نفس التأثير على طول عمر الإنسان) ، أو يحتوي على نيكوتيناميد ريبوسيد (NR) ، وهو بديل أرخص لـ NMN وهو أيضًا مقدمة لـ NAD + (ولكن تمت إزالة خطوة واحدة في عملية التحويل إلى NAD +).

من التجربة الشخصية ، نحن في Fivescore Labs نعرف جيدًا عن بائعي NMN عديمي الضمير على الإنترنت. كعملاء ، اشترينا سابقًا NMN عبر الإنترنت فقط لنكتشف بعد الاختبار أن المنتج كان ذا جودة رديئة. لقد وصل الأمر إلى نقطة شعرنا فيها بالإحباط بدرجة كافية لبدء أعمالنا التكميلية الخاصة بطول العمر!

بالنسبة للعميل ، فإن حقيقة أن السوق تغمره علامات NMN غير المختبرة أمر بالغ الأهمية أيضًا من منظور التسعير. هناك العديد من مكملات NMN في السوق التي يتم بيعها بمستويات نقاء دون المستوى. قد يبدو سعر الملصق مقدمًا معقولًا لبعض هذه المنتجات ، ولكن عند إجراء العمليات الحسابية ، فأنت تدفع بالفعل مبالغ هائلة من المال لكل مليغرام من NMN لكل كبسولة (إذا كان هناك أي NMN على الإطلاق في الكبسولات!). لسوء الحظ ، تحصل على ما تدفعه مقابل! 

الحمض النووي

 

ما الذي تبحث عنه عند شراء NMN عبر الإنترنت؟

لذا يصبح السؤال - كيف يمكنك العثور على أفضل مكمل NMN في السوق؟ في Fivescore Labs ، نؤمن بالمعرفة ونريد تزويدك بأكبر قدر ممكن من المعلومات حتى يتسنى لك اتخاذ قرار مستنير ، بغض النظر عن العلامة التجارية التي تقرر التعامل معها.

يجب أن تنتبه جيدًا لعدد من العوامل عند اختيار ملحق NMN الخاص بك: 

1. تم تأسيس شركة الملحق وتقديم المشورة من قبل العلماء

تأكد من أن مكمل طول العمر الخاص بك من شركة أسسها علماء قادرون على الاستفادة من خبرتهم التقنية العميقة ومعرفتهم لتقديم أفضل المنتجات ذات الجودة.

معظم بائعي NMN عبر الإنترنت مجهولون - لا يمكنك حتى معرفة من هم المؤسسون أو ما هي مؤهلاتهم في مجال الطب. 

يتمتع مؤسسونا في Fivescore Labs بخبرة مجتمعة تزيد عن 40 في ممارسة ودراسة الطب النووي وعلاج الأورام بالإشعاع السرطاني وعلم الأعصاب. لقد درسنا تجارتنا في بعض من أفضل الجامعات والمؤسسات في العالم بما في ذلك جامعة ماكجيل (كندا) وكلية الطب بجامعة هارفارد (الولايات المتحدة الأمريكية). نحن متحمسون لطول عمر الإنسان ونهدف إلى ممارسة ما نبشر به. هذا هو نفس المستوى من الشغف والمعرفة الذي طورناه لبناء Fivescore Labs كأول شركة ناشئة في المنطقة تساعد في قيادة ثورة طول العمر الإقليمية.

ماكجيل 

 

2. كن متشككًا جدًا في ادعاءات NMN "عالية النقاء" بدون اختبارات مستقلة (ثق بنا ، فنحن نعلم جيدًا!)

تأكد دائمًا من شراء مكملات عالية النقاء (تحتوي على 99 بالمائة على الأقل من NMN). هذا يعني أن المكمل لن يكون ملوثًا بمواد أخرى. 

ومع ذلك ، كن متشككًا جدًا فيما يسمى بمكملات NMN "نقاء 99 بالمائة". لا تقدم العديد من المكملات أي دليل يدعم ادعاءاتهم. يجب أن تزودك الشركات دائمًا باختبارات مستقلة من طرف ثالث تدعم مطالبات نقائها. إذا كانت لديك أي شكوك حول جودة المنتجات التي يبيعونها لك ، فيجب عليك الإصرار على شهادة تحليل (COA) أو اختبار معمل مستقل.

في كثير من الأحيان ، لا تقدم الشركات التكميلية هذه الاختبارات مقدمًا أو إذا تم إجراؤها فهي قديمة جدًا وقد تتعلق بدفعة سابقة. تعرض الشركات أحيانًا نتائج اختبار لمجموعة أقدم ، وليس لديك طريقة لمعرفة ما إذا كانت الدُفعات الأخيرة قد تم اختبارها أيضًا بشكل مستقل. إنهم يأملون ألا تسأل (وستفاجأ بمعرفة عدد الأشخاص الذين لا يكلفون أنفسهم عناء التحقق!).

3. تأكد من شراء NMN من الجيل الجديد المتنوع ومستقر للغاية في الشكل النهائي

من المهم ملاحظة أنه ، مثل جميع المكملات الغذائية الأخرى ، ليست كل NMN هي نفسها.

يعد الجيل الأحدث من NMN أكثر استقرارًا من الجيل الأقدم الذي لا يزال شائعًا في السوق عبر الإنترنت. NMN بطبيعته هو جزيء هش يمكن تحويله عند تعرضه لجزيئات الماء الخارجية (مثل الرطوبة الزائدة) إلى نيكوتيناميد (NAM) وهو منتج ثانوي غير ضار ولكن بدون فوائد ملحوظة لطول العمر.

على وجه الخصوص ، يجب النظر في تنظيم NMN الجزيئي من أجل دعم استقرار ملحق NMN خاصة فيما يتعلق بأي جزيئات ماء محيطة. يعد تكوين الإلكترون لشبكة NMN أمرًا بالغ الأهمية لاستقراره النهائي على المدى الطويل ويمكن أن يتأثر هذا الترتيب بجزيئات الماء القطبية في طبيعة تكوينها الإلكتروني.

وبالتالي ، فإن التنظيم المنظم والترتيب المدمج لجزيئات NMN سيحمي سلامة NMN من التأثيرات الغازية والمزعزعة للاستقرار لجزيئات الماء التي قد تكون موجودة في المنتج أو الهواء المحيط. بالإضافة إلى ذلك ، يؤدي تقليل محتوى الماء إلى إنشاء منتج NMN عالي الكثافة والذي سيكون بطبيعته أكثر استقرارًا على المدى الطويل.

في Fivescore Labs ، استخدمنا منتج NMN من الجيل التالي الأكثر استقرارًا ويضمن تناسق ونقاء المنتج النهائي الذي بين يديك. 

يرتب الجيل الجديد من NMN الذي نشرناه نفسه في أشكال بلورية كروية ومنحنية بشكل عام محددة للغاية (على عكس البلورات المسننة والخشنة التي كانت موجودة في الجيل السابق NMN والتي لا تزال متاحة بشكل شائع من الشركات الأخرى). الشيء الرئيسي الذي يجب تسليط الضوء عليه هو أن هذه الترتيبات الكريستالية الكروية أكثر كفاءة في منع التلامس مع رطوبة الغلاف الجوي. نتيجة لذلك ، يزيد الترتيب البلوري الكروي من الاستقرار والعمر الافتراضي لمنتج NMN النهائي.

كن مطمئنًا ، فنحن لم ندخر أي جهد أو نفقات للتأكد من أن شركائنا في المعامل في المملكة المتحدة يصنعون أفضل أنواع NMN النقي في فئتها بنسبة 99٪ وهو جيل جديد ومناسب لدعم احتياجاتك الصحية وطول العمر.

4. اختبار معمل طرف ثالث للمنتج

تحتاج إلى التأكد من أن بائع المكملات قد عمل مع معامل الطرف الثالث التي قامت بفحص المنتج بحثًا عن الملوثات مثل:

  • معادن ثقيلة؛
  • بكتيريا؛
  • الخميرة و العفن؛ و
  • السموم.

من الأهمية بمكان أن تكون المستويات المذكورة أعلاه ضمن الإرشادات التنظيمية في أجزاء لكل مليون.

بالإضافة إلى ذلك ، ضع في اعتبارك أن بعض الشركات تختبر فقط المعادن الثقيلة ، ولكن لا تختبر الكائنات الحية الدقيقة مثل الخميرة والبكتيريا ، أو تختبر فقط الكائنات الحية الدقيقة وليس المعادن الثقيلة. إنهم بحاجة إلى اختبار كل من المعادن الثقيلة والكائنات الحية الدقيقة حتى تشعر براحة البال بأن هناك اهتمامًا بالتفاصيل عبر جميع مسارات عمل الاختبار.

 

5. يتم تصنيع NMN بشكل صحيح في أفضل منشأة معملية في فئتها

تأكد من تصنيع ملحق NMN الخاص بك في منشأة تعمل وتم اعتمادها وفقًا لممارسات التصنيع الجيدة الحالية GMP ولأحدث معايير ISO. 

أيضًا ، يجب أن تكون عملية إنتاج NMN على أحدث طراز وتقديم مجموعة متنوعة من الجيل الجديد من NMN بحيث يكون لديك أفضل المنتجات عالية الجودة بين يديك.

يجب أيضًا تنظيم درجة الحموضة ومحتوى الماء داخل بيئة عملية الإنتاج بدرجة عالية لتوفير ظروف التصنيع المثالية. يمكن لأي اختلالات أن تتلاعب بالبلورات الجزيئية لشبكة NMN. نتأكد من تصنيع NMN بطريقة متوازنة الأس الهيدروجيني. يعد العمل مع مختبر معتمد من GMP يتمتع بخبرة تزيد عن 50 عامًا في الإنتاج في المملكة المتحدة أمرًا بالغ الأهمية لضمان جودة منتجاتنا.

 

لماذا تختلف المكملات في Fivescore Labs

في Fivescore Labs ، لم ندخر أي نفقات أو تفاصيل للتأكد من أننا نلتزم بجميع الاعتبارات المذكورة أعلاه.

نحن شركة مكملات طول العمر أسسها العلماء ، ونطبق نهجًا علميًا صارمًا في كل ما نقوم به ، ونجري العناية الواجبة والاختبارات المكثفة لضمان حصولك على أفضل جودة 99٪ من الجيل الجديد النقي من NMN. الملحق المتاح في السوق اليوم. يقترن NMN هذا بشكل تآزري مع مكمل Reseveratrol النقي بنسبة 98 +٪ والذي تم تصنيعه وفقًا لأساليب وإرشادات صارمة بنفس القدر.

Fivescore Labs NMN هي NMN عالية النقاء تم اختبارها من قبل طرف ثالث. NMN الخاص بنا هو أكثر NMN اختبارًا في سوقنا ونوفر جميع شهادات الاختبار الخاصة بنا على موقعنا على الويب لمراجعتها.

نحن نختبر الريسفيراترول بشكل مستقل أيضًا لجميع المقاييس نفسها ، لذا فأنت تعلم أن لديك مزيجًا عالي الجودة من بعض الجزيئات الواعدة في مجال شيخوخة الإنسان اليوم.

لا تحتاج إلى أن تأخذ كلمتنا على محمل الجد. لقد قمنا بتوفير شهادات المعمل المستقلة تحت صور المنتج  هنا .