فوائد ريسفيراترول - بوليفينول قوي

The benefits of Resveratrol – a polyphenol of great scientific interest

"الريسفيراترول لا يعمل كمضاد للأكسدة بشكل أساسي. إنه أكثر إثارة للاهتمام وقوة من ذلك بكثير. يعمل الريسفيراترول على تشغيل الدفاعات الجينية للجسم ضد الأمراض والشيخوخة نفسها ". 

 

دكتور ديفيد سنكلير AO، Ph.D. أستاذ في قسم علم الوراثة ومدير مشارك لمركز بول ف. جلين لبيولوجيا أبحاث الشيخوخة في كلية الطب بجامعة هارفارد.

ريسفيراترول 

المصدر: 3dchem.com ؛ التركيب الجزيئي للريسفيراترول

 

الريسفيراترول جزء من مجموعة مركبات تسمى البوليفينول. يُعتقد أنها تعمل كمضادات الأكسدة ، حيث تحمي الجسم من التلف الذي قد يعرضك لخطر أكبر لأشياء مثل  السرطان  وأمراض القلب.

يوجد هذا الجزيء بشكل طبيعي في  قشرة  العنب الأحمر ، ولكن يمكنك أيضًا العثور عليه في الفول السوداني والنبيذ الأحمر والتوت والأطعمة والتوت الأخرى.

بدأ الاهتمام بالبوليفينول بالفعل في عام 2003 عندما أفاد بحث أجراه ديفيد سينكلير وفريقه في جامعة هارفارد أن الريسفيراترول كان قادرًا على زيادة عمر خلايا الخميرة. استقبل البحث المنشور في مجلة Nature ضجة إعلامية دولية وأطلق موجة من الأبحاث في السعي للحصول على حبة طويلة العمر الكل في واحد. 

ريسفيراترول

وفقًا لنتائج البروفيسور سنكلير ، يمكن أن ينشط ريسفيراترول جينًا يسمى sirtuin-1 ، والذي يتم تنشيطه أيضًا أثناء تقييد السعرات الحرارية في الأنواع المختلفة.

ركز الكثير من الأبحاث على الفوائد المحتملة للقلب والأوعية الدموية للمركب أيضًا.

مثل العديد من المكملات الغذائية ، جميع منتجات الريسفيراترول ليست  متساوية  . يشير مصطلح "ريسفيراترول نقي" إلى المحتوى النسبي  للريسفيراترول العابر ،  المكون النشط والمادة المفيدة في الريسفيراترول. التنقية هي عملية عزل الترانس ريسفيراترول عن باقي أجزاء النبات والتخلص من الشوائب المتبقية.

أحد الأدلة على نقاء الريسفيراترول هو مظهره الجسدي. مسحوق ريسفيراترول النقي (98٪ على الأقل نقاء) مشتق من عشبة العقدة اليابانية ، أبيض أو أبيض اللون ، و (تقريبًا) بدون أبواب ، بينما الريسفيراترول منخفض النقاوة بني فاتح أو أغمق ، وله رائحة قوية مميزة. 

بشكل عام ، كلما زادت درجة النقاء ، كان اللون أفتح. ومع ذلك ، كن حذرًا ، فقد كشفت الاختبارات المعملية العشوائية أن بعض الشركات تضيف دقيق الأرز إلى منتج منخفض النقاء من أجل تخفيفه ، وهو أمر مجنون جدًا إذا طلبت منا ذلك.

98 +٪ ترانس-ريسفيراترول نقي (أبيض أو أبيض فاتح اللون يوحي بالنقاء. تأكد من طلب الاختبارات المعملية لأن بعض البائعين عديمي الضمير قد يخلطون مواد حشو عديمة الفائدة لجعلها تبدو بيضاء):

كبسولات بيضاء

50٪ ترانس ريسفيراترول (بني اللون - تخلص منه):

مسحوق بني

نظرًا لأن إدارة الغذاء والدواء لا تتطلب الإشارة إلى قيم النقاء على ملصق المنتج ، فقد يصعب تحديد المنتجات الرديئة. 

احذر من أسعار الصفقات والوصفات المضللة مثل "القوة الإضافية" و "الفاعلية الفائقة" و "النقاء العالي" و "القوة القصوى". تحتوي العديد من العلامات التجارية التي تحمل هذه الادعاءات على ريسفيراترول منخفض النقاء - بين 20-50٪ - وعلى الرغم من أنها قد تكلف أقل لكل زجاجة ، إلا أنها تتطلب جرعات أعلى بكثير لتحقيق نفس التأثير.

مع وجود الكثير من المحتالين في السوق ، ما هي أفضل طريقة لاتخاذ قرار مستنير؟ 

انتبه إلى ملصق "حقائق الملحق" ، والذي يجب أن يشير إلى كل من محتوى "إجمالي المنتج"  ومحتوى  "ترانس ريسفيراترول". 

من خلال توفير قيم مزدوجة ، يمكننا حساب النقاء الفعلي للمنتج المعني. على سبيل المثال ، يجب الإشارة إلى منتج نقي بنسبة 50٪ على الملصق باسم "Resveratrol (Polygonum Cuspidatum Root): 500 مجم ينتج 250 مجم ترانس ريسفيراترول." أو "موحد إلى 50٪ ترانس ريسفيراترول." 

إذا كنت تشك في أنك اشتريت منتجًا مشكوكًا فيه ، فاطلب من الشركة المصنعة الحصول على COA (شهادة التحليل) و / أو شهادة اختبار معمل من جهة خارجية.

نصيحتنا هي ألا تشتري أبدًا ريسفيراترول الذي يقل نقاوته عن 98٪. تجاهل كل الدعاية للعلامة التجارية وخاصة الكلمات الفارغة مثل "قوة عظمى" و "قوة إضافية". في الواقع ، إذا رأيت هذه الكلمات وكان المسحوق لونه بنيًا ، فمن الأفضل لك رمي المنتج في سلة المهملات لأنه لن يكون له أي تأثير على خلاياك.

كيف تأخذ ريسفيراترول

إن الشيء الذي يميز ريسفيراترول هو أنه غير قابل للذوبان في الماء. إنه يكره الماء كثيرًا لدرجة أنه إذا صبته في كوب من الماء فسوف يسقط إلى القاع مثل سلسلة من مسحوق الطوب.

نوصيك بتناول مكمل الريسفيراترول مع وجبة حتى يذوب مع الطعام والأهم محتوى الدهون في نظامك الغذائي. 

من الناحية المثالية ، نعتقد أن أفضل طريقة لتناول الريسفيراترول هي ملعقة كبيرة من زيت الزيتون البكر الممتاز. يعتبر زيت الزيتون مصدرًا ممتازًا لحمض الأوليك بالإضافة إلى كميات متواضعة من فيتامينات E و K. 

في الواقع ، يعتبر حمض الأوليك في حد ذاته جزيءًا واعدًا آخر لطول العمر وهو موضوع دراسات علمية مستمرة لخصائصه المتعلقة بالوقاية من أمراض القلب ومكافحة السرطان وتخفيف الالتهاب وتنشيط السرتوينات. 

يذوب الريسفيراترول تمامًا في زيت الزيتون نظرًا للمستويات العالية من الدهون الأحادية الطبيعية الموجودة ، كما يمكنك الحصول على فائدة مزدوجة من جرعة يومية من حمض الأوليك البكر الممتاز - الفوز!

زيت الزيتون 

اختبار مستقل من طرف ثالث

في Fivescore Labs ، سنقدم دائمًا شهادة مختبرة مستقلة من طرف ثالث لمكملاتنا . هذا أمر أساسي في أطروحتنا وسبب وجودنا في المقام الأول. نحن في مهمة لتوفير أنقى المكملات المدعومة علميًا حتى تتمكن من الشروع في رحلة طول العمر مع العلم أنك تعمل مع أفضل المكونات عالية الجودة المتوفرة في السوق.

مختبر

يتم تصنيع مكملاتنا الغذائية في مختبر رائد معتمد من GMP في المملكة المتحدة يتمتع بخبرة تزيد عن 50 عامًا في أنقى المكملات الغذائية عالية الجودة. لم يتم ادخار أي نفقات أو جهد لإيجاد أفضل منشأة في فئتها من أجل تقديم أنقى 98٪ من مكمل ريسفيراترول ممكن في أسواقنا.

نهج شامل لطول العمر

بالتآزر مع مكمل NMN النقي بنسبة 99٪ ، نحن في مهمة لتقديم الجزيئات الواعدة في مجال طول عمر الإنسان اليوم.

إلى جانب ممارسة التمارين الرياضية بانتظام ، واتباع نظام غذائي متنوع ، ونوم جيد ، وصيام متقطع ، يعتقد المجتمع العلمي أن التكميل بمركبات طول العمر المدعومة بالأدلة الصافية يمكن أن ترفع من مستوى جسم الإنسان في سياق العمر ، والفترة الصحية ، والرفاهية العامة.